dyalastar
مــــرحبا بكـــم في منتديات نجــــوم ديــــــالى


المنتدى العام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار الفنانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلاتي بصفاتي

avatar

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 20

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الفنانين   السبت سبتمبر 11, 2010 4:34 am

اول شي اليسا




بالإضافة الى النجاحات التي تحققها اليسا عموما، والبومها الأخير خصوصا، تضيف اليسا نجاحا آخر، فقد احتلت اليسا المرتبة الاولى في إستفتاء عالمي لأكثر الشخصيات شعبية يتضمن شخصيات عربية، اما المرتبة الثانية فكانت من نصيب نانسي عجرم، وفي المرتبة الثالثة نوال الزغبي.



من جهة اخرى اكدت اليسا أنها ستصور أغنية "ع بالي حبيبي" على طريقة الفيديو كليب بدلا من أغنية "تصدق بمين" وهي بإنتظار عدد من السيناريوهات من المخرجيين لإختيار القصة التي تناسبها.














المطربة اروى اليمنية










حلّت المطربة اليمنية أروى ضيفة على الإذاعة الليبية "أف أم "، ذلك في برنامج "سيرة نجم" مع الإعلامي أحمد بن خيال،أروى تحدثت بجرأة كبيرة وصراحة معهودة منها، فردّت على كل التساؤلات حول برنامج "آخر من يعلم" وشرحت كيف ان نيشان فضل مجاملة أحلام ولم يرد عليها انه كان بصدد استضافة أروى في "العرّاب" كونها من النجمات الأوائل في الخليج.

وبجرأة واضحة قالت بأن "محمد عبده" لا يتناسب مع صيغة "آخر من يعلم" لذا فهو غير مطروح على لائحة الضيوف خصوصاً ان البرنامج يرتكز على الفكاهة والمواقف الطريفة.

وعن استمراريتها بالغناء اكدت انها مستمرة فيه والدليل انها صورت فيديو كليب مع انطلاق البرنامج وحالياً تحضر اغنية "سواد العين" لتصويرها كفيديو كليب . ومن ابرز المواقف التي ردت عليها هو توضيح رأيها بالاعلام اليمني الذي لا يولي اهتماماً بالفنانين. وعن محاربة أبو بكر سالم لها قالت انه "لا يتعاون سوى مع المطربات المغاربة".

من جهة ثانية توجّهت أروى بالشكر لكل المعجبين الذين صوتواّ لها في استفتاء مجلة زهرة الخليج حيث في المرتبة الثانية كأفضل مطربة خليجية وكذلك شكرت كل المعجبين اللذين صوّتوا لها في برنامج top of the tops عن فئة افضل مطربة عربية خصوصاً ان الرسائل دعمت أيضاً أغنيتها "غصب عنك" عن فئة افضل اغنية وفيديو كليب "غصب عنك" عن فئة أفضل فيديو كليب وجاءت مباشرة بعد الفنانة نجوى كرم في المرتبة الثانية. وهي بهذا الصدد تشعر بالمسؤولية تجاه جمهورها كي تقدّم الأفضل في كل عمل وتجربة تقدم عليها فنياً واعلامياً.




الفنانة اللبنانية نانسى عجرم


إنتهت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم من تسجيل اغنية بعنوان "امتى أشوفك"، من كلمات دكتور نبيل خلف، وألحان وليد سعد. وسيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، حيث يتم البحث حالياً عن مخرج كبير لإخراجهما ليتم طرحهما خلال موسم عيد الحب المقبل.

وكان من المقرر أن توقع نانسىمع شركة "روتانا" منذ عام تقريباًَ، ولكن ظروف زواجها وولادتها أجلت وصول الطرفين إلى اتفاق كامل يرضيهما.

من جهة اخرى، وفي خطوة تحسب لها، تقدمت نانسى بدفع فاتورة المستشفى للراحل سامر إلياس، العارض الذي شاركها في كليب "أنت ايه" الذي رقد في المستشفى أياما عدة قبل أن يقضي بعد نزيف حاد أصابه في الرأس، نتيجة استعماله إبر الهرمونات لتكبير العضلات في الجسم.











الفنانة اللبنانية ماريا
قالت الفنانة اللبنانية ماريا ان دورها كراقصة في الفيلم الجديد "أحاسيس" لا يخدش الحياء، مشيرة إلى أن هدفها ليس استعراض جسدها، وإنما إثبات أنها ممثلة موهوبة. واعتبرت نفسها كتلة من البراءة، وليس الإثارة كما يراها النقاد.

وقالت: إن مشاهدها في الفيلم ليست كلها رقصا وعريا. وأوضحت: أنها تجسد دور امرأة مطلقة تضطر للعمل راقصة ومغنية في كباريه من أجل كسب رزقها، لكنها لا تفعل أي شيء منافٍ للآداب أو يخدش الحياء.

وأضافت: "أقع خلال أحداث الفيلم في حب شاب مريض اسمه "إيهاب"، وعندما يتوفى أخرج الإنسانة الموجودة بداخلي، وحينها سيكتشف المشاهدون أنني ممثله حقيقية ولست فقط فنانة استعراضية".

وأشارت إلى أن فيلم "أحاسيس" جريء وبه مشاهد عري، "لكن ليس هدفي منه أن أعري جسدي أمام المشاهدين ليتعرفوا على جمالياته، فأنا لست بحاجة لارتداء مايوه البكيني أو بدلة رقص لأقول ذلك، وهدفي أن أنجح وأثبت للعالم أنني ممثلة موهوبة".

وعلى رغم أنها خاضت من قبل فيلم "بدون رقابة" المثير للجدل؛ إلا أنها أكدت أن "أحاسيس" يعد تجربة حقيقية لها في التمثيل.

وأشارت إلى أنه يجب الفصل بين شخصيتها ودورها في الفيلم، وقالت: "أنا وافقت على كل ما طلب مني في أداء الشخصية لكي تنجح، ولأنني وافقت أن أكون ممثله فلا بد أن أقدم كل ما يتطلبه الدور وإلا أعتزل التمثيل من الأساس".

ووصفت الفنانة اللبنانية نفسها بكتلة براءة وليست إثارة، وقالت: "أرى نفسي إنسانة عفوية تتطلع إلى حب الناس لها، ولا أعرف ماذا ستفعل غدا، وهل ستستمر في الوسط الفني أم ستبتعد عنه؟".

وعبرت عن غضبها من الانتقادات التي تطالها في الصحافة، وقالت: لا أعرف لماذا يوجه البعض انتقادات عنيفة للفيلم قبل أن يشاهده؟، نعم الفيلم به مشاهد جريئة، لكنها موظفة لصالح الدراما.

وأشارت إلى أن "أحاسيس" سيكون أول وآخر فيلم جريء تشارك فيه، ليس فقط بسبب الهجوم عليها، ولكن لرغبتها في تنويع الأدوار ما بين راقصة وطبيبة وشرطية، وهكذا.

لكن الفنانة اللبنانية تستدرك قائلة: "الأزمة إذا تغيرت وتنوعت ولم أنل رضاء غالبية الجمهور، فإذا ظهرت مثلا في شخصية فتاة محجبة سأجد من يهاجمني، مبررا موقفه أنه تعود أن يراني وأنا أغني وأرقص في الأفلام".

وعلى رغم أن الفيلم يدور عن عدم الإشباع الجنسي للمرأة، وما يتسبب من خيانات زوجية؛ إلا أن ماريا قالت: إنها لن تظهر في هذه المشاهد في الفيلم. رافضة تصنيف الفيلم بأنه للكبار فقط مثلما اشترطت الرقابة لعرضه.

كان المحامي المصري نبيه الوحش قد أقام دعوى قضائية يطالب فيها بمنع عرض فيلم "أحاسيس" المقرر طرحه بدور العرض خلال إجازة نصف العام الدراسي بدعوى أنه يحتوي على مشاهد ساخنة وإيحاءات جنسية.

وقال الوحش: إنه أصيب بالذهول حينما شاهد "تريللر" الفيلم؛ حيث تضمن مشاهد صريحة على السرير تجمع بين الفنانة المصرية علا غانم وإدوارد، وكذلك اللبنانية مروى مع باسم سمرة ونبيل عيسى، ناهيك عن مشاهد الرقص وبدلة الرقص الساخنة التي ترتديها اللبنانية ماريا.

يذكر أن فيلم "أحاسيس" كتبه أشرف حسن، ويشارك في بطولته رندا البحيري، ودنيا عبد العزيز، وماريا، وإيناس النجار، وعبير صبري، وإدوارد، وباسم سمرة، وأحمد عزمي، ونبيل عيسى.





الفنانة السورية جومانا مراد

الفنانة بسمة


تعيش الفنانة بسمة حالة من السعادة الغامرة بعد استقرار الشركة العربية للإنتاج الفني الجديد علي الموعد النهائي لطرح فيلم رسائل البحر بداية الشهر المقبل، ذلك بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة لأسباب مختلفة.



رسائل البحر بطولة اسر ياسين وبسمه ومحمد لطفي ومي كساب ومن تأليف وإخراج داوود عبدالسيد واستغرق تصويره شهرين تقريبا بين القاهرة والإسكندرية حيث استغل المخرج النوة في تصوير مشاهد الفيلم.



الجدير بالذكر أن آخر أعمال بسمة السينمائية فيلم زي النهارده والذي نهاية 2008 وحقق نجاح جماهيري كبير حيث تفرغت بعده لتصوير دورها في رسائل البحر.




يتبع



أبدت الفنانة السورية جومانا مراد موافقتها المبدئية علي بطولة المسلسل الكوميدي "شاهد إثبات" الذي كتب القصة والسيناريو والحوار له الكاتب الكوميدي فؤاد الشندويلي ومن المقرر أن يقوم بإخراجه محمد الرشيدي.

شاهد إثبات تدور أحداثه في إطار كوميدي وجاري الآن ترشيح باقي أبطال المسلسل الذي من المقرر أن يتم تصويره خلال الشهر المقبل لكي يلحق بالعرض خلال شهر رمضان .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا كان فيلم "الفرح" الذي عرض خلال موسم الصيف الماضي وتستعد راهنا لتصوير فيلم "الليلة الكبيرة" والذي يشاركها فيه نفس أبطال فيلمي الفرح وكباريه .


التوقـــيع

ــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر اخبار الفنانين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
dyalastar :: منتدى اخبار الفن والسينما-
انتقل الى: